منتديات متوسطة عمرو بن العاص بخميس مشيط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه حزييينه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ــــــــــــــــــــــــ
مشرف على المنتديات
مشرف على المنتديات



الهواية: : قصه حزييينه  Huntin10
المزاج: : قصه حزييينه  3410
البلد: : السعوديه
انثى عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
الموقع : هونولولو
المزاج : صمممخهـ%100

قصه حزييينه  Empty
مُساهمةموضوع: قصه حزييينه    قصه حزييينه  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:40 pm

>>تكملة القصة الحزيينه@وينك ياسالم ليتك تشوف حالي الحين

الفصل الثاني عشر_

إتصل سعود على حنان بس ماردت
ارسلت له:سعود انا تعبانه
اتصل بس ماردت ارسل لها:حنان والله ان تقولين وش فيك
ارسلت له:
دخيلك تخلي ضايق الصدر بهموووومه
تراني على حد البكا لاتبكيني
سعود قرا الرساله على طول اتصل على حنان بس ماردت وبعد محاولات كثيره ردت
حنان:ألو
سعود:حنان شفيك امانه تقولي شفيك
حنان قالت كل شي لسعود وهي تبكي وتشهق
سعودجلس يهديها الين ماهدت قال لها:حنان اناشريت عود
حنان:والله طيب سمعني شي منك
سعود:انتي أول
حنان:طيب شغني لك
سعود:اي اغنيه
حنان:اناماحفظت الامقطع صغيرعادي
سعود:عادي
حنان:
ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي
إن غديت اليوم في حبك قتيل
أنشدك بالله لاصرت بوفاتي
لاتخلي دمعة عيونك تسيل
خلصت_
سعود:يجنن صوتك ياحنان
حنان:شكرآ_طيب انت غني
سعود:تآمرين_وجلس يغني اغنية يوسف شافي
تبي الصراحه تراني جد حبيتك واحترت وشلون اعبر لك عن اشواقي
يابعدهالناس انا من قلبي اغليتك
حبك سرا بالعروق وعاش بأعماقي
خلصت_
حنان:يجنن صوتك
سعود:اصلا انا عارف من زمان بس ما اغني خايف من العين
حنان:هههههه
سعود:جعلهادوم هالضحكه
حنان:سعود اختي مشاعل بتجي الحين
سعود:خلاص ماطول عليك تآمرين على شي
حنان:سلامتك
سعود:مع السلامه
سكروا ونامت حنان صحت وراحت للمدرسه وتبعهاسعود المهم دخلت المدرسه وقابلتها هاجر
هاجر:ياملح سعود مره مملوح هو وغمازاته
حنان:شفتيه_تو ماكملت كلامها الا البنات مجتمعات فسكتت
مرت الحصص الاولى وهاجر وحنان ماتكلموا عن سعود بس بعدهاتكلموا عنه شوي
طلعت حنان من المدرسه وطبعآ وراها سعود
دخلت البيت وشافت___
لجين قدامها ألحين صار عمرهاسنه وخمسه اوسته شهور حنان صاحت وعلى طول ضمتها وجلست تبكي طلع من المجلس عبدالله ومحمد يقولون:عمتي حنان ماراح تسلمين علينا
حنان ركضت لهم وضمتهم وجلست تبكي
عبدالله:عمتي ليه تبكين
حنان:مشتاقه لكم صار لي اكثر من شهر ماشفتكم
عبدالله:اعذريناياعمتي والله اناكل ماشفت البيت اتذكر ابوي واماكن جلوسه واشوف طيفه واجلس ابكي وما انام ذيك الليله_حب راس حنان وجلس يبكي_ضمته حنان وجلست تبكي معه
عبدالله:عمه حنا بنام عندك_عادي
حنان ألتفتت عليه وضمته وقالت:إذاماشالتكم الارض شالتكم عيني المهم اجلسو مشاعل وطلال وحنان مع عيال اخوهم الا العصر وراحو سوا لبيت خوال عيال اخوهم عشان يسلمون على دلال سلمو عليها كانت متغيره مره ناحفه مررره وبشرتها صار لونها مايل للاصفر وشعرها خفيف بعد ماكان كثير ويجنن حالتهاتدمي القلب وتبكي الحجر
طلعوا منها متأثرين مره خصوصآ حنان لانها شافت دلال اول ماعرفت الخبر
المهم راحوا مع عيال أخوهم للمنتزه وللسوق ورجعوا للبيت ونامت لجين بحضن حنان والعيال مع عمهم طلال سهرانين الا الفجر لان عبدالله ومحمد مستأذنين يغيبون
_حنان اليوم كله ما شافت جوالها لانها اصلا مادخلت غرفتها الايوم جت تبدل ملابسهايعني ماكلمت سعود_
صحت الصبح ومرت غرفة طلال وشافته نايم مع عيال اخوه على الارض وهو بينهم كان شكله مره يبكي حست بشي غريب وحمدت ربها ان عندها اخو طيب مثل طلال
طلعت من البيت بعد ماخلت لجين عند مشاعل وما شافت سيارةسعود استغربت قالت يمكن تعبان او مل وطفش بكيفه بس مشتاقةله والله
دخلت المدرسه وقابلت هاجر وقالت كل شي مر اليوم عادي في الطلعه بعد ماشافت سعود بغت تنجن سعود شفيه ياربي_دخلت البيت ولقت قدامهاعيال أخوهايسلمون على مشاعل وطلال ويقولون:كان ودنا نشوف عمي عبدالهادي بس شكله مشغول سكت طلال شوي بعدين قال:ايه يابعد روح عمك ماعليش عبدالهادي مشغول
نزل راسه عبدالله اللي مو مقتنع قالت مشاعل:إرفع راسك انت سعودي طيبك جاوز كل حدودي_ههها
الكل:ههههها
كانت حنان واقفه عند الباب بس ماانتبوا لها يوم شافتهم يحبون طلال ومشاعل قالت:وانامالي رب
التفتوا عليها وركضوا لها وجلسوا يحبونها
المهم راحوا لبيت خوالهم وطلال دخل ينام ومشاعل دخلت بعد تنام الا حنان لانها مشتاقه لسعودفأخذت جوالها ودخلت المجلس واتصلت عليه مارد جلست شوي الا ويتصل
حنان:الو هلا
سعود:هلاحنان وينك امس
حنان قالت كل شي واعتذرت له لانهاماطمنته عليها
سعود قال لحنان السبب اللي خلاه مايتبعهاللمدرسه هو ان امه كانت تعبانه وكان سهران معهابالمستشفى
سعود:مشتااااق لك ياحنو
حنان:حتى انا والله مشتاقتلك
سعود:تصدقين ياحنان امس احس الارض ضاقت علي والله امس كانت ساعاته سنين
حنان:حتى انا ياسعود كنت مثلك كنت افكر واقول:هذا وهو يوم واحد اجل لو افترقنا للابد وش راح اسوي
سعود:حنو لاتفكرين كذا اهم شي اني ببقى أحبك
حنان:حتى انا
المهم جلسوا يسولفون شوي بعدين سكروا مرت الايام بسرعه وسعوديتبع حنان للمدرسه_كان يوم الاحد الطلعه سعود تبع حنان للبيت و دخلت بس وقفت وفتشت وطالعت سعودشوي وابتسمت وراحت
سعود انهبل كان شكلها يآخذ العقل المهم اتصل عليهاوقال لهاتقرآ على نفسها لانه كان خايف عليهامن جد ومدحها وسكروا_دخلت مشاعل ومعها طلال يزفون الخبر لحنان:
مشاعل:عندي لك خبر
حنان:وشو
طلال:بعد4ايام_ما امداه يكمل الاومشاعل تقول:ياورررع
انابقوله_حنان ماتت من الضحك على شكل طلال ألف سكت لانه مايبي يقلب الدعوه هوشه
مشاعل:بعد4ايام و3ليالي بيرجع السواق
حنان:ليش
مشاعل:حلوه ليش_
ليه ماكنتي اول تبينه يرجع بسرعه
حنان في نفسها:هذا اول
المهم نامت بعدين صحت وكلمت سعودوقالت له الخبر_
____مر يوم الأثنين والثلاثاءمثل غيرهم بس يوم الاربعا كان غير صار موقف محرج لحنان
في الطريق طبعا وراها سعود _حنان وهي تمشي عند باب بيتهم تعثرت بعبايتها وطاحت طيحه تموت من الضحك سعود فتح الباب ونزل بس ماراح لها لانه كان خايف يشوفه احد وتروح حنان فيهاقامت حنان وجلست تمشي بسرعه للبيت وهي منحرجه ودخلت_إتصل سعود عليهايطمن عليهابس ماردت ارسل لها:حنو طمنيني عليك
ارسلت له:بخير طيبه
ارسل لها:زين هذا اهم شي اكلمك المغرب
نامت وصحت المغرب وقالها انه بيروح للاحسا وبيرجع بكره طبعآ وصته مايسرع ويطمنهاأول مايوصل
بعد العشا كانت حنان تقرأ روايه"خالدوبندر"إتصل سعود
حنان:الو
سعود:هلاحنان شفي صوتك
حنان:ولاشي
سعود:والله ان تقولين
حنان قالت له السالفه
سعود:الله يهديك لاتعورين قلبك تراها خياليه
المهم جلسوا شوي الا والشباب يدخلون على سعود
سعود:خلاص بكره اكلمك
حنان:طيب احرص على نفسك
مع السلامه
سعود:مع السلامه
مر اليوم عادي بس جا الليل وجلس سعود وناصر وتكلموا عن ذكرياتهم اول وكل شي قال سعود:انا ياناصر ابي اسوي مقلب في حنان
ناصر:لا ماله داعي
سعود:اي ماله داعي انت ماعرفت مقالبها
ناصر:قول المقالب حقتها
قال سعود كل شي
ناصر:لا في ذي سو لها مقلب
حقيقه والله رهيبه وحركة997من جد مقلب
المهم فكر في المقلب وحصله
_قام الصباح ومر اليوم عادي الا ان جا الليل ويتصل على حنان وخبرها انه بالرياض وسولفوا شوي وسكروا


الفصل الرابع عشر

مر يوم الجمعه كله وسعود ما إتصل
إتصلت عليه بس مارد ارسلت له رساله:سعود فيك شي
وما ردإنشغل بالهاعليه

جت الساعه11وإتصل سعود
حنان:ألو
سعود:هلاحنان
حنان:وينك
سعود:وش دخلك
حنان مستغربه بس ظنت انه يمزح:سعود شفيك
سعود:شوفي ياحنان بجيبها من الآخر
حنان:__ساكته
سعود:حنان انا ما احبك كنت العب معك لعبه الحبيب ومو انتي البنت الوحيده اللي اكلمها كثير بنات اكلمهم وكلهم اقول لهم :أحبك
واللي يحب اثنين ماعمره هوا
واسمعيني ياحنان لاتفكرين اني اتصل عليك مره ثانيه انا كنت انتظر نتم السنه مع بعض تدرين ليش!
حنان منصدمه_ وساكته
سعود:عشان تجي اتعس سنه بحياتك_انا ماأحب ياحنان ولا يمكن احب بهالدنيا ممكن اتسلى صح بس أحب مستحيل الا طبعآ زوجتي اللي اكيد ماراح تكون انتي_
حنان واضح انهاتبكي وتشهق
وسعود متقطع قلبه يبي يقول لها انه مقلب بس قال لا مستحيل_بعد انا بكيت_وناسه يعني بكره اذا قلتها انه مقلب بتموت من الضحك
سعود:حنان تكفين لاتبكين
حنان ماسوت له سالفه وجلست تبكي
سعود:تبكين بكيفك ابكي ابكي ليما تشبعين ماراح تهمني دموعك_بس تذكري اني ماراح اتصل وهذي آخر مكالمه بينا_وسكر الخط وهو يقول:بكره بقولها_بس هنا حس بشعور غريب ماعرف يترجمه_
حنان:رمت نفسها على السرير وجلست تبكي_
أرسلت له:
عهد قطعته لو مضى الروح مانساك
الا اذا صادفت لحظة وفاتي
جايز أحبك وافقدك واتناساك
جايز تغيب وتنسى حبي وغلاتي
بس انت تدري كيف احس وياك
تدري اذا غبت بحياتي كيف
أعاااااني
_قراها وعوره قلبه جا بيتصل عليها بس تردد_قال الحين بتنام بكره بقولها ان شا الله
__حنان جالسه تبكي لانها كانت فرحانه بمرور سنه على علاقتهامع سعود بس سعود حطم قلبها_وارسلت له:
على عيني تغيب وتروح في قلبي حنين وجروح
ايام وليالي تروح وانت ولاداري
كاتمه غرامي بيك عايشه بأحلامي بيك اشوف العالم من عنيك وانت اللي ناسي
روح ابعد بعيد
عيش عالم جديد
روح ابعد بعيد
اكمل وحدي الطريق
سعود صدقني عمري ماحبيت الا انت وانصدمت فيك آسفه ياسعودآسفه
__قراهاوقلبه متقطع وقال لناصر:ياعمري عليها والله حاس فيها
ناصر:وش الله حاديك تسوي كذا
سعود:ولا شي بس ابيها تجرب اللي جربته
ناصر:اللهم لاشماته
_أرسلت له آخر رساله:
قولوا لحبيبي يااهل الحب تكفون
يرحم حياتي قبل لايسمع وفاتي
__وقفلت جوالها وتمت تصيح الاما نامت__
الصباح قامت حنان ولبست وتفاجأت ان السواق جا امس يعني بيوصلها_هناتذكرت سعود يوم كان يتبعهاغصتها العبره وعورها قلبها
سعود قام من النوم وركب سيارته وهو في الطريق قرا رسالة حنان الاخيره لانه امس ماقراها_عوره قلبه وقال:خلاص ان شا الله اليوم بروح عند باب مدرستها واتبعهالين ادخلهابيتهم واتصل عليها واعلمها_سعود ماكان يعرف ان السواق رجع_
حنان كانت مسنده راسها على الدريشه ودموعها على خدها:ليش ياسعودليش انا وش سويت حرام عليك الله يسامحك ياسعود الله يسامحك جرحت قلبي جرح والله مايبرى وخلص تبكي
السواق كومار:ماما ايس فيه انته في تعبان روه دكتور
حنان:لاماشي سوق وانت ساكت
_سعود:الله ياحنان والله احبك احبك موت ياحنان أحبك وبتم احبك ياحنان_وضغط برجله على البنزين واسرع
___قطع سعود الاشاره وطلعت عليه سياره__ وصار عليه حادث__
جت الاسعاف وشالت المصابين وودتهم للمستشفى
بس ربي ستر__
سعود جته بس رضوض وجروح بيدينه وبراسه
بعدساعه طلع سعود من الغرفه
وشاف سواق حنان _كومار_
سأله:كومار إيش سوي انت هنا
كومار:هذا في سوي حادث هذا مدام حنان موت
سعود:هاه
جا الدكتور وشاف سعود وظن انه من اهل حنان ناداه
الدكتور:عظم الله اجرك ياخوي
سعود:حنان ما ماتت انا احبها انت متأكد انهاحنان
الدكتور:طيب تعال معي عشان تتأكد هي حنان او لا
مشى سعود وهو مو في وعيه ودموعه متجمده بعيونه وقلبه يدق بقوه وجالس يقنع نفسه انهاوحده ثانيه
دخلوا الغرفه وشاف حنان ظل واقف يطالع فيها
الدكتور:انت رجال مؤمن بالله وهذا قدر الله كاتبه
سعود:وش سبب وفاتها
الدكتور:نزيف حاد بسب حادث
سعوديبكي:انا اللي ذبحتها انا ذبحت حبي بيدي انا اللي ذبحتها انا السبب انا اللي قطعت الاشاره انا السبب بالحادث انا السبب بموتها_وجلس يبكي بقوه
الدكتور:هدئ ياخوي خلاص بعدين هذا قدر
جلس يهدي فيه بعدين طلع
وسعود يبكي ويتذكر ضحكتهاوسوالفها ويقول:ليت الله خذاني يوم فكرت اسوي مقلب_وقرب من حنان وتم يطالع فيها ويبكي صاح بأعلى صوته وضمهاعلى صدره:حنااااااان أحبك والله أحبك تكفين قومي قومي ياحنان وقولي ان الموت ماجاني تكفين قومي انا احبك اناندمان على المقلب والله ياحنان أحبك لاتخليني ياحنان انا من لي بعدك_وجلس يبكي بقوه _سمع صوت ناس وعرف انهم اهل حنان_
طلع بسرعه وتلطم ووقف بعيد وتم يطالعهم_حطوا نفسكم مكانه_
هاجر طلعوها اهلها من المدرسه اول ماعرفوا الخبر
هاجر:شعندكم مطلعيني مو من عوايدكم
تركي أخوها:هاجر من الآخر حنان خويتك تطلبك البيحه
هاجر:لامستحيل حنان تموت حنان صديقتي من كنا صغار انا وهي متفقين نسوي حفله بمرور10سنوات وحنا مع بعض لا تكفى ياتركي انا ماعرف اعيش من غيرها اذا هي غابت من المدرسه بس يوم واحد يضيق صدري واشتاق لها اجل كيف اذا غابت طول العمر حنان تكفين لاتخليني انا والله احبك هنت عليك تروحين وتتركيني
_هاجر:تركي ابروح اسلم على حنان_
تركي:لاياهاجر
هاجر:تكفى ياتركي انا مشتاقه لهاكنت انتظر يوم السبت عشان اشوفهابس راحت تكفى ابي اشوفها
تركي:خلاص ترا الساعه9بنروح للمغسله
كانت الساعه8ونص
سعود جالس في المسجد يبكي ويتذكرها
جت الساعة9وراحت هاجر تودع حنان الوداع الاخير
وقفت هاجر قدام حنان ولأول مره تشوفهاكذا كانت مكفنه ماطلع منها الاوجها طاحت عليهاوجلست تبكي وتقول:
طاوعك قلبك ياحنان طاوعك تروحين من غير ما اسمع صوتك حنان والله مشتاقه لك حنان احبك ياحنان انتي مامتي انتي عايشه بقلبي للابد ضمتهامشاعل وهي تقول:هاجر طيب انا شقول اللي تعودت اشوفها مدري كيف بعيش_
رجعوا اهلها للبيت وجلسوا ينتظرون الصلاه
هاجر ومشاعل جالسين بغرفةحنان ومشاعل يطالعون سريرها وكتبها وملابسها ومتقطعه قلوبهم_


الفصل الخامس عشر_
الصلاه على الميت_ الميت إمرأه_
هناصاحت هاجر ومشاعل لا وجلسوا يبكون بقوه
_سعود يبكي بقوه كان متلطم ولابس نظارات عشان محد يشوفه
صلوا_الرجال طلعوا بالنعش وطلع وراهم سعود وجلس يمشي وقلبه مع حنان يطالع في جثتها ويتذكر سوالفها ويبكي وصلوا المقبره وحطوا حنان بالقبر وسعود يطالعها دفنوهاودفنوا قلبه معها طلعوا من المقبره وراح هو يعزي كان يشوف الحزن بعيونهم بس مو كثر الحزن اللي فيه _رجع للبيت وجلس يبكي إتصل عليه ناصر
سعوديبكي:الو
ناصرما إنتبه لصوته:هلا سعود هاه شسويت بالمقلب تصدق امس كنت افكرواقول مستحيل سعود يقول الكلام اللي اتفقنا عليه عارفك تحبها موت_سعودكان ساكت
ناصر:الوسعيدان شفيك
سعود:حنان ماتت ياناصر ماتت وانا ماقلت لها الحقيقه ماتت_يبكي
ناصر:خلاص ياسعود هذا قدر
جلس ناصر يهدي في سعود وقاله انابجيك اليوم ان شا الله
سكر منه وركب سيارته ومسك خط لطريق الرياض
اما سعود فراح للمقبره جا بيدخل لقى واحد عند قبرها
تم يطالع فيه كان متأثر ويبكي _طلع الرجال يوم شافه صار اخوها طلال كان متأثر مره تقطع قلبه يوم شاف منظر طلال_دخل المقبره وراح عند قبرها وجلس يصيح ويقول:حنان انا احبك اناكنت اكذب عليك يوم قلت اكرهك هذا مقلب حنان تكفين قومي
اذن العصر قام ومشى وهو مو حاس بنفسه وصل عند باب المقبره حس بحاجه غريبه صوت تصيح من داخل ويقول:
حنان رحلت إحلم تشوفهاياسعود بدنياك
إلتفت لقبرها ورجع له يركض ويطيح يركض ويطيح
الا ماوصل عنده وجلس يصيح حنان مابي اودعك مابي انا ابي اجلس جنبك الين اموت
وجلس يبكي كان جالس على ركبه ويعظ طرف شماغه وينوح بصوت يقطع قلب الكافر
ويهز نفسه قدام و ورا بشكل يعور القلب
وصل ناصر لرياض اتصل على سعود بس مارد راح لبيته وما لقاه حس انه في المقبره وراح هناك ولقاه منسدح عند قبرهاودافن راسه بين يديه ويبكي كأنه طفل صغير_لاتلومونه_
دمعت عيون ناصر يوم شاف حالةسعود وراح له ومسكه وسعودكان يبكي ساعده على انه يوقف ومشوا سعود كان مستسلم ويقول:راحت حنان وماقلت لها الحقيقه راحت ياناصر ليت الله خذاني ياناصر
رجع للبيت وأخذ جواله يقرا رسايلهافجأه قال:كأنها عارفه انهابتموت وقرا
قولوا لحبيبي يا اهل الحب تكفون
يرحم حياتي قبل لايسمع وفاتي
ناصر:خلاص ياسعود خلاص بس سعودما سوا له سالفه فطلع ناصر عشان سعود مايشوفه يبكي
وصل لرسالتها:
وش بتسوي لا مت؟
سعود:ليتك تشوفين حالي ياحنان من بعدك
وش الموقف الحلو اللي بتذكره معي؟
سعود:من عرفتك ياحنان وكل المواقف حلوه آه وجلس يصيح
وش الشي اللي كنت بتقوله لي بس ماقدرت؟
سعود وهو ميت من الصياح: الحقيقه ياحنان ماقدرت اقول لك اياهارحلت قبل لاتعرفين اني أحبك ماقدرت ياحنان
وش الشي اللي بتندم عليه انك سويته فيني؟
صاح بأعلى صوته:المقلب ياحنان المقلب_وطاح على سريره وريحه ربي بنومه ريحت فيها اعصابه
3ايام العزا و ناس داخلين وناس طالعين وعيال اخوهاسالم يبكون عند مشاعل ويقولون:ليه كل من يرحمنا يموت_الحقيقه حالتهم تعور القلب_
انتهى العزا و سعود بغرفته مايطلع ولايذوق طعم النوم والاكل وهاجرمو اقل من حاله سعودكانت تشوف خط حنان ودفاترها وتذكر ايامهامعها_مابي اقول لكم حالتهاهي ومشاعل بالتفصيل لان قلوبكم ماراح تستحمل انتم حطوا مكانكم في محل هاجر وشوفوا_

الفصل السادس عشر_
مرت ايام على وفاة حنان و
سعود ما هو سعود المعروف بضحكه ومزحه صار انسان اذا ابتسم نعمه دايم سرحان وحزين لان اللي صار فيه مو سهل
كان يمر في طريق مدرستها ويشوف طيفها يمشي شاف مكانها يوم طاحت قدامه شاف ذكرياتها_وكان مشغل اغنية _الاماكن كلهامشتاقه لك_
رجع للبيت ودخل غرفته وجلس يبكي ويدق العود ويغني أغنية خالد زواهر_عابرسبيل_
عابرسبيل وماظن بكم رجعه
راحل وتارك بدياركم شوق وحنين
شاء القدر اشوفه ساعة واودعه
واكتب في طيات الزمان مفارق ظنين
ليت العمر ينعاد لي واشتعل شمعه
يرتوى الخاطر اللي ظمى طول السنين
مريت انابدياركم والناس مجتمعه
صوت وصريخ بدياركم واسمع انين
مات الحبيب اللي صورته في البال روعه
راح وتركني بدنيتي كاني طعين
يالله انا مالي بشوفكم طمعه
مير اللي حايل بيننا اقدار السنين_
بعدين غنى اغنية لاتبكين ياعيني لصلاح سعد:
لاتبكين ياعيني ياعيني وتبكيني
مثل ماهم فارقوك فارقوك مفارقيني
لو بالبكي يرجعون
اعمي الاثنين العيون
ياعيني عليهم شوقي نشديه
مثل ماهم فارقوك فارقوك مفارقيني
__ومرت عليها ذكراهاتذكر يوم تغني له ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي_ان غديت اليوم في حبك قتيل_انشدك بالله لاصرت بوفاتي_ لاتخلي دمعةعيونك تسيل_
وحن لهاكثير اخذ جواله وإتصل على رقمها:عفوا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان'
سكر وقال_لايمكن الاتصال به الان_قول لايمكن الاتصال به طول العمر وجلس يبكي ويغني:
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف باصبر
ع البعاد وكيف بانثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبه
تبقى لي حب ولدروبي دليل بس حسافه الموت كان اقرب وارحم
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
__جلس شوي ودموعه على خده تذكرها وتذكر ضحكتها
طلع من الدرج اللي كان جنبه تعليقة جوالهآ اللي قالت له يوم عطته اياه:خذها للذكرى
قبض على التعليقه بقوه وقال:مشتاق لك ياحنان
ودق على العود أغنية والله واحشني:
والله واحشني موت
اخاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد
ذاب وانت بعيد
لو خسرتك حبيبي
شلون احب من جديد
وين القى وفا
او احس بدفا
ظلمه بعدك حياتي
كل شي بيها إختفى
روحي يمك حبيبي
بيدك اتمنى موت
__وجلس يصيح ويبكي _ جا ناصر يزوره بس وقف عند الباب وسمعه يغني:
ياموت تكفى رجع اللي اخذته
الصاحب اللي طيبته تبري الروح
شف حالتي ياموت جسمي نحلته
خله معي ياموت لو يوم ويروح
وين الصبر ياناس "حنو"
فقدته
راح الوفا راح الحب راحت الروح
وين الصبر ياناس "قلبي"
فقدته
وشلي بدنيا مابها ضحك ومزوح
يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في روح
مرحوم شخص عزيز خسرته
راح وتركني وحالي بالحيل مجروح
يهل دمع العين لامن ذكرته
طيفه معي من وين لاجيت واروح
وصيتي ياناصر لو مت قبري دخلته
حطوني بجنبه من دون البكا والنوح
لاتذرفون الدمع كاني وصلته
خلوني بجنبه اسد جرح مفتوح
_ياموووت تكفى رجع حنان وجلس يبكي__
ناصر تقطع قلبه على سعود فخلاه لحاله عشان يطلع اللي في قلبه ويرتاح بس سعود راحته مع حنان وحنان رحلت وخذت قلبه وراحته_

للمعلوميه:ناصر دفع الغرامه اللي على سعود واهل حنان تنازلوا عن سعود بما إنه السبب في الحادث_الله يرحم حنان ويعين سعود_


هذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
تعيشهالابد في يوم تعاني
الحزن همال كما وابل السحايب
والسعاده كلها لحظه وثواني
الفرح سطرين والعنوه كتايب
ياكتاب للحزن يحمل معاني
شف سواياهاتخلف كم نكايد
وش بقى ماصار ياقسوة زماني

__إنتهت القصه__
تأليف أختcom/
((تعب قلبي ألم وفراق))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mr.saud.1416@hotmail
 
قصه حزييينه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة حزييينه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متوسطة عمرو بن العاص بخميس مشيط :: الأقسام العامة :: منتدى الصور والخلفيات-
انتقل الى:  
التبادل الاعلاني
                  متوسطة عمرو بن العاص على:      
                   
                     احداث منتدى مجاني 
                         أحلى منتدى

 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الخميس نوفمبر 07, 2024 4:18 am